الرياضه السعوديةكاس العالم

الأخضر يخسر.. وحسم التأهل يتأجل

قدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أداءً جيدًا، واستطاع الاستحواذ على الكرة بنسبة 64 في المئة، لكنه خسر بثنائية نظيفة، أمام نظيره البولندي، في لقاء جمع الفريقين، على ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022.
وتقدم المنتخب البولندي بالهدف الأول، بعد أن مرر ماتي كاش إلى روبرت ليفاندوفسكي الذي مررها إلى جيلينسكي ليسدد في سقف المرمى في الدقيقة 39.
وبعد تقدم بولندا بخمس دقائق وصلت الكرة إلى صالح الشهري داخل منطقة الجزاء، وتعرض لتدخل من بيليك مدافع بولندا، لكن الحكم أشار بمواصلة اللعب، قبل أن تدخل حكم الفيديو المساعد ليطلب من الحكم مراجعة قراره، ليحتسب ركلة جزاء لكن شتينسني أنقذ تسديدة سالم الدوسري.
وفي الشوط الثاني، استغل ليفاندوفسكي خطأ من عبد الإله المالكي في إيقاف تمريرة ضعيفة، وسدد كرة أرضية في شباك العويس في الدقيقة 82، ليصبح رصيد بلاده أربع نقاط من أول جولتين.
وبلغت تسديدات لاعبي الأخضر خلال المباراة 16 تسديدة، مقابل 9 لمنافسه، كما بلغت تمريراته 534، في حين مرر لاعبو بولندا 299 مرة.
ويملك الأخضر 3 نقاط، كسبها من الانتصار على الأرجنتين 2-1، قبل أن يلاقي المكسيك في الجولة الأخيرة، فيما تلعب بولندا الذي رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، مع الأرجنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى