الزعيم الهلالي

الهلال يستعرض تاريخه وهويته ويعرض منتجاته في الكويت

طارق العبودي:

ينظم نادي الهلال معرض «هوية الهلال» في دولة الكويت تزامنا مع مشاركة الفريق الكروي الأول «بطل آسيا» في مهرجان توديع نجم الحراسة الدولي السابق نواف الخالدي الذي سيقام الأحد المقبل.

واختار الهلاليون «مجمع افنيوز» مقرا للمعرض الذي سيستمر 4 أيام، وفيه سيتم عرض عدد من أبرز الكؤوس التي حققها الفريق ولوحات تحكي تاريخ النادي المشرف، إلى جانب عرض منتجات النادي بهويته الجديدة.

وكان الهلاليون قد نظموا معرضا مماثلا في دولة قطر أثناء مشاركة الفريق في مباراة كأس سوبر لوسيل، وحقق نجاحا باهرا وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا، وساهم في انتعاش خزينة النادي بمبلغ كبير نتيجة بيع منتجاته من قمصان وشعارات.

من جهة ثانية عاود الفريق الهلالي أمس تدريباته بعد توقفها منذ السبت الماضي تزامنا مع فترة توقف المنافسات، حيث أقيمت أولى الحصص التدريبية وسط غياب مايزيد على 11 لاعبا، في مقدمتهم دوليو المنتخب الأول: العويس وعبد الحميد والبليهي والشهراني وناصر الدوسري وكنو والفرج وسالم، والثنائي المنضم للمنتخب الأولمبي: محمد القحطاني وناصر الهدهود، إلى جانب الدولي البيروفي آندري كاريلو المرتبط بمعسكر منتخب بلاده، إضافة إلى الثنائي متعب المفرج وصالح الشهري لتطبيقهما برامج تأهيلية، في الوقت الذي شارك جميع المحترفين الأجانب مشاركة كاملة باستثناء كاريلو، واقتصر مران الكوري جانغ هيون على النواحي البدنية وبعض التدريبات الكروية بإشراف المعد البدني في حين شارك عبد الإله المالكي في المران الجماعي مشاركة كاملة لأول مرة منذ انضمامه للهلال في إشارة إلى اكتمال جاهزيته بعد غياب.

ويستعد الفريق الأزرق للمغادرة الى الكويت لملاقاة القادسية الكويتي المدعم بعدد من نجوم الكويت والخليج والعرب الأحد المقبل، وهي المباراة التي سيخوضها الأزرق بلاعبيه المتاحين وبدون أي لاعب دولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى