الالعاب المختلفة

غدا الخميس انطلاق منافسات ( جولة الوطن) للدوري الممتاز لكرة السلة

الرياض ابوعبدالعزيز

تنطلق يوم غدا الخميس منافسات ( جولة الوطن ) للأسبوع الثاني للدوري الممتاز لكرة السلة بإقامة مباراتان الأولى تجمع الوحدة مع نظيره النصر على صالة وزارة الرياضة في جده عند الساعة ٤،٠٠ عصرا.
كلا الفريقان يبحثان عن ثاني فوز لهم وتعزيز موقعهم على سلم ترتيب الدوري بعد فوز الوحدة على ضباء وفوز النصر على الاتحاد في منافسات الجولة الأولى.
اللقاء الثاني يجمع الهلال مع نظيره الأهلي على صالة نادي الهلال عند الساعة ٦.٣٠ مساء والمباراة منقولة تلفزيونيا على قناة ssc .
إذ تعد من أقوى منافسات الجولة في ظل تقارب المستوى الفني للفريقين ، الهلال فاز على العدالة والاهلي فاز على السلام في منافسات الجولة الأولى .

وتستكمل بعد غدا الجمعة منافسات الجولة :
إذ يستضيف الاتحاد نظيره أحد على صالة وزارة الرياضة في جدة عند الساعة ٤ مساء والمباراة منقولة على قناة ssc ، ويبحث الفريقان عن تحقيق أول فوز لهم بعد خسارة الاتحاد امام النصر وأحد امام الوحدة .
ويستضيف التعاون نظيره ضباء على صالة نادي التعاون عند الساعة ٤،٠٠ مساء والفريقان يبحثان عن أول نقاط الفوز لهم بعد خسارة الأول من الانصار وخسارة الاخير من الوحدة في منافسات الجولة الأولى .
ويستضيف السلام نظيره الانصار على صالة الامير نايف بن عبد العزيز بالقطيف عند الساعة ٤.٠٠ مساء ويبحث السلام عن تحقيق الانتصار الأول له بعد خسارته امام الأهلي ، بينما الانصار يبحث عن الفوز الثاني له بعد فوزه على التعاون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى