منوعات

اتحاد القدم و«الوسائل» يطوران الأصول الإعلانية والحقوق التسويقية

الرياض- خالد الرشيد

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأحد، اتفاقية شراكة مع شركة الوسائل «SMC» من أجل تعزيز جودة إدارة الأصول ودعم الحقوق الإعلانية والتسويقية الخاصة بالمنتخبات الوطنية، ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وبطولة السوبر السعودي، ومنتخب السيدات.

وتعزز الشراكة بين الطرفين فرص فتح مسارات جديدة تستقطب تفعيل الفرص الاستثمارية واستحداث المنتجات العالمية الجديدة التي تخدم أهداف الاتحاد السعودي والشركات الراعية والإسهام في زيادة إيرادات الاتحاد السعودي.
وجاء توقيع الاتفاقية جاء بعد أن طرح الاتحاد السعودي لكرة القدم منافسة بين كُبرى الشركات المتخصصة في هذا المجال والشركات التي تم التعامل معها في مناسبات سابقة.
من جانبه أكد إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي أن الشراكة الجديدة تخدم التوجهات الاستراتيجية الرياضية في السعودية؛ حيث تستهدف تمكين القطاعين للعمل من أجل تحقيق أهدافهما المشتركة في إحداث نقلة نوعية في تطوير مجال إدارة الأصول الإعلانية ودعم الحقوق التسويقية الرياضية وخلق الفرص والمنتجات العالمية الإعلانية والتسويقية الحديثة.
وأشار القاسم إلى أن هذه الشراكة ستسهم أيضًا في تبادل الخبرات والمقترحات والاستفادة من أحدث النظم الإدارية والفنية لإمكانات الطرفين بما يحقق أفضل العوائد الاستثمارية وفق رؤية المملكة في القطاع الرياضي.
في المقابل قال خالد الخضير الرئيس التنفيذي لـ SMC: «أن هذه الاتفاقية تدعم تطلعات الشركة في تعاون أكثر تكاملًا في مجال إدارة الأصول الإعلانية وإيجاد مسار عمل سريع وتنافسي لاستقطاب الفرص التسويقية في القطاع الرياضي ودعم حقوقهم وفق أفضل النظم العالمية»
وتعد شركة «SMC» الأولى من نوعها بين القطاعين الخاص والرياضي في مجال إدارة الأصول والحقوق الإعلانية والتسويقية الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى