الرياضة العالمية

طرابزون سبور التركي يحسم صفقة تريزيجيه

وصل صباح اليوم الأحد، جناح منتخب مصر وفريق أستون فيلا الإنجليزي محمود حسن تريزيجيه إلى العاصمة التركية اسطنبول من أجل توقيع عقود انضمامه لصفوف فريق طرابزون سبور التركي.

وأنهى طرابزون سبور في اليومين الماضيين صفقة الحصول على توقيع محمود حسن تريزيجيه من ناديه أستون فيلا الإنجليزي خلال موسم الميركاتو الصيفي الجاري.

واهتمت وسائل الإعلام التركية بشكل كبير بوصول محمود حسن تريزيجيه صباح اليوم إلى مطار اسطنبول حيث كان في استقباله مسؤولي نادي طرابزون سبور بطل الدوري التركي في الموسم الماضي.

وصنع تريزيجيه نجاحات مع فريق باشاك شهير الذي لعب معه على سبيل الإعارة في النصف الثاني من الموسم الماضي مما جعل بطل الدوري التركي فريق طرابزون سبور يسعى للحصول على توقيعه.

ولعب تريزيجيه في الموسم الماضي 13 مباراة فقط مع فريق باشاك شهير ساهم خلالها في 10 أهداف من خلال تسجيل 6 وصنع 4 أهداف آخرى لزملائه.

وكانت وسائل الإعلام التركية قد اهتمت بشكل كبير بوصول تريزيجيه وحرصت على التواجد في المطار وتصوير اللاعب برفقة وكيل أعماله.

وسيكون طرابزون سبور الفريق التركي الثالث الذي يمثله تريزيجيه بعدما لعب من قبل في صفوف قاسم باشا في 2019 قبل انتقاله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي.

وسيشارك تريزيجيه في بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة فريق طرابزون في الموسم الجديد بعد تتويج طرابزون بلقب الدوري التركي الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى