النصر العالمي

روسو يضم أزيبي

الرياض ـ حواس العايد

ضمَّ الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، رائد أزيبي، حارس المرمى الصاعد، إلى القائمة التي تواجه الحزم، اليوم، في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وغادر الحارس البالغ 20 عامًا، برفقة زملائه إلى القصيم، أمس، تأهبًا للمباراة. وينتظر جلوسه بديلًا لزميله وليد عبد الله الذي سيعود إلى التشكيل الأساسي تعويضًا لأمين بخاري المصاب.
وقبل المغادرة، أنهى الفريق الأصفر تحضيراته بحصة تدريبية أدّاها لاعبوه على ملعب مرسول بارك في الرياض.
واختُتمت الحصة بمناورة خفيفة في منتصف الملعب، أكد خلالها روسو نيته الاعتماد على وليد عبد الله، ومحمد قاسم، الظهير الأيسر، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، محل بخاري، الغائب للإصابة، ومنصور الشمري والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، الموقوفين لتراكم البطاقات الصفراء.

ثالث مرة.. الرباعي الأجنبي يجتمع
يجمع التشكيل الأساسي لفريق النصر الأول لكرة القدم، اليوم، كلًا من الكاميروني فينسنت أبو بكر، رأس الحربة، والأرجنتيني جونزالو “بيتي” مارتينيز، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، لاعبي الوسط، للمرة الثالثة فقط في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ويدفع الأرجنتيني ميجيل روسو، مدرب الأصفر، بالرباعي من البداية أمام الحزم، حسبما أوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة. وسبق لروسو الجمع بينهم في التشكيل مرتين فقط في الدوري، أمام الاتفاق والفيحاء تواليًا ضمن الجولتين 24 و25.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى