الرياضة الخليجية

مقيمة في الإمارات تتوج ببطولة أمريكا للغولف الأوروبي

اعتلت مايا بالانزا غودين المقيمة في أبوظبي، المركز الأول في بطولة أمريكا للغولف الأوروبي للأطفال (فئة 12 عاماً للفتيات)، التي جرت في نادي غليين للغولف في مدينة أدنبرة الاسكتلندية.

ونجحت مايا في تقديم أداء لافت على مدار الأيام الثلاثة من منافسات بطولة اسكتلندا، بعد أن أنهت مسلك اليوم الأول ب 72 ضربة منتزعة من خلالها الصدارة برصيد (بار ضربة)، قبل أن تنهي اليوم الثاني ب74 ضربة (+2) متراجعة إلى المركز الثاني، وتعاود في اليوم الثالث تقديم الأداء ذاته خاصة في المحافظة على معدل صفر أخطاء في الحفر التسع الأخيرة منهية المسلك ب 74 ضربة (+2)، والتي قادتها في الختام للفوز في البطولة بإجمالي 220 ضربة (+4).

واستعانت مايا المقيمة في أبوظبي منذ 10 سنوات برفقة والديها وشقيقتها، بخبراتها كبطلة للسيدات في نادي ياس لينكس أبوظبي لعام 2021، التي قادتها في اسكتلندا لتخطي تحديات مسار ملعب غلين، وعقبات الطقس العاصف والماطر، والأجواء الباردة والرياح القوية، متسلحة بعزيمة وإصرار «أستطيع أن أفعل».

فوز مستحق

وتتجه مايا في مشاركتها المقبلة للمشاركة في بطولة العالم للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، المقامة يوليو/ تموز المقبل في منتج «بيني هارست» في كارولينا الشمالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى