العميد الاتحادي

الفتح يعرقل الاتحاد بتعادل مثير

الاحساء- الرياضية

تعثر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في طريقه نحو لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما وقع في فخ التعادل 4-4 مع مضيفه الفتح، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء .
النتيجة رفعت رصيد الاتحاد إلى 61 نقطة في صدارة ترتيب جدول المسابقة، بينما قفز الفتح إلى 32 نقطة وبقى في المركز الثامن وليس بعيدًا عن حسابات الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

سجل للاتحاد البرازيليان رومارينهو عند الدقيقتين ،77،17 وإيجور كورنادو عند الدقيقة 20، والمغربي عبد الرزاق حمدالله عند الدقيقة 42، بينما أحز للاتفاق البرازيلي بيتروس عند الدقيةق 9 وفراس البركيان عند الدقيقتين 54+3، 83، والجزائري سفيان بن دبكة عند الدقيقة 60
أعلن أصحاب الأرض عن أننفسهم بهدف مبكر بواسطة البرازيلي بيتروس بعد مرور 9 دقائق على انطلاقة المباراة، لكن الاتحاد رد بهدفين سريعين بواسطة البرازيلي رومارينيهو ومواطنه إيجور كورنادو عند الدقيقتين 17 و20 ليتقدم الضيوف بهدفين.
وواصل لاعبي الاتحاد ضغطهم ليتمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من تعزيز تقدم فريقه من ضربة رأسية مسجلًا ثالث أهداف فريقه عند الدقيقة 42 ومن هجمة مرتدة تمكن فراس البريكان من تقليص الفارق عند الدقيقة 45 +3 احتسبها سامي الجريس حكم المباراة حالة تسلل قبل أن يعود ويؤكد صحة الهدف الذي انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثانى ألغى الحكم سامي الجريس هدفًا لكورنادو بحجة ارتكابه مخالفة قبل تسجيل الهدف، ليضغط بعدها لاعبو الفتح ويعرض المغربي مراد باتنا كرة داخل منطقة الـ6 ياردات يقابلها الجزائري سفيان بن دبكة زميله برأسية داخل شباك البرازيلي مارسيلو جروهي عند الدقيقة 60.
واستمر اللعب سجالًا بين الفريقين ويعود رماريينهو بهدف شخصي ثاني ورابع لفريقه عند الدقيقة 77، لكن فرحة الاتحاديين لم تدم طويلًا، حيث تمكن فراس البريكان من تسجيل هدفه الشخصي الثاني الرابع لفريق مدركاً التعادل عند الدقيقة 83. واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع لم تسفر في تغيير على مستوى النتيجة.
هذا، ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال في كلاسيكو الجولة الـ27 الأحد 15 مايو الجاري، بينما يستقبل الفتح نظيره الطائي قبلها بـ24 ساعة ضمن الجولة ذاتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى