الاتحاد السعودي لكرة القدم

الاتحاد السعودي يعتمد نظام «MY SAFF»

الرياض ـ الرياضية

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم نظام «My SAFF» الإلكتروني للمخاطبات الرسمية بيـن الاتحاد والأندية الرياضية، بديلا عـن البريد الإلكتروني الخاص به، تماشيا مع الخطوات التطويرية الإدارية المستمرة التي تضمنتها استراتيجيته تحول كرة القـدم، وذلك لضمان الاستفادة القصوى مـن المسارات الإلكترونية التواصلية الآمنة والفاعلة.
وكشف الاتحاد السعودي في تعميمه الصادر، الجمعة عن «أنه سيتم استقبال جميع مخاطبات الأندية عـن طريق النظام، وذلك تأكيدا على ما سبق مناقشته في عدد من ورش العمل التي نظمها الاتحاد».
ويهدف النظام الجديد للمخاطبات الرسمية بين الاتحاد السعودي والأنديـة إلى تسهيل متابعة المعاملات المختلفة بين الاتحاد والأندية، إضافة إلى زيادة الفاعلية فـي التعامل بما يسهل الأمور للأندية، ومتابعة كل خطـوات المعاملات حتى موعد إنجازها.
وسبق للاتحاد السعودي أن قـدم شرحا حـول آلية استخدام نظـام «My SAFF » فـي ورش العمل، ليكون الوسيلة الرسمية فـي كافـة المعاملات الواردة من الأندية، فيمـا لـن يعتد بما سيتم إرساله عـن طـريـق البريد الإلكتروني للاتحاد بدءا من مطلع فبراير المقبل، ويستثنى من ذلك مخاطبات اللجان القضائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى