منوعات

فواصل

– الحكم محمد السماعيل الذي أدار مباراة التعاون والفيصلي كان أداؤه الفني جيداً ولكن شخصيته ضعيفة جداً. فكان اللاعبون يتطاولون عليه ويشوّحون بأيديهم في وجهه دون أن يكون له رد فعل.

* * *

– اللاعب فهد المولد لم ينضج احترافياً بعد، فتصرفاته تدل على أنه يحتاج إلى إعادة صياغة لفكره الاحترافي، وأول مبادئ هذا الفكر احترام المدرب وقراراته، واحترام اسم النادي وقيمته، أما على الصعيد الفني فمستواه توقف عند محطة السرعة فقط دون توظيف لأي مهارات أخرى.

* * *

– ارتقى فريق ضمك عرش الصدارة بكل جدارة، وربما لا يستمر طويلاً في هذا المركز ولكن مجرد وصوله يدل على وجود عمل إداري وفني جبار وعطاء من اللاعبين يستحق الثناء. محبو وعشاق فارس الجنوب يتمنون أن يكون ناديهم قد ودع المراكز المتأخرة وتهديد الهبوط إلى غير رجعة.

* * *

– جولة غير جيدة لقطبي سدير الفيصلي والفيحاء، حيث خسر الأول من الباطن وتعادل الثاني مع التعاون، وهذا لا يليق ببطل الكأس ولا بمتصدر الدوري في الجولات السابقة.

* * *

– تراجع مستوى كورنادو فهبط مستوى الاتحاد!

* * *

– اختيار الاتحاد الآسيوي للاعب الهلال ناصر الدوسري لجائزة لاعب الموسم جاء في محله. ويجب أن تكون هذه الجائزة دافعاً للدوسري للانطلاق نحو المستقبل الذي ينتظره، فهو يملك الإمكانيات الفنية التي تجعل منه لاعباً كبيراً وهذا يحتاج إلى عمل كبير منه وأن يكون لديه الطموح للارتقاء بمستواه. وأن لا يعتقد أنه وصل اليوم للقمة لأنه إن اعتقد ذلك فستكون بدايةً النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى