الزعيم الهلالي

18 لاعبا يغيّرون الهلال وبيرسبوليس

الرياض ـ أحمد الخلف

يغيب 18 لاعبًا مثلوا فريقي الهلال وبيرسبوليس الإيراني في المباراة الأخيرة التي جمعتهما عام 2017، عن الموقعة المرتقبة بينهما اليوم في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.
ومنذ المواجهة التي انتهت بالتعادل 2ـ2 في إياب نصف نهائي 2017، طرأت تغييرات كبيرة على تشكيلتي الفريقين قبل لقاء اليوم، وتضمنت رحيل وغياب 18 لاعبًا لأسباب تراوحت بين الإصابة والاعتزال والانتقال إلى أندية أخرى، فيما يترقب 20 لاعبًا ظهورهم الأول في مواجهات الفريقين. ففي الهلال، رحل 7 لاعبين شاركوا أمام بيرسبوليس في آخر مباراة، وهم: أسامة هوساوي، عبد الله الحافظ، كارلوس إدواردو، نيكولاس ميليسي، عمر خربين، عبد الله الزوري، عبد الملك الخيبري، إضافة إلى ياسر الشهراني الغائب بداعي الإصابة، فيما يحضر 9 لاعبين جدد، وهم: جانج هيون سو، علي البليهي، بيريرا، ناصر الدوسري، جوميز، ماريجا، صالح الشهري، حمد اليامي، وعبد الله الحمدان.
في المقابل، يغيب 10 لاعبين عن صفوف الفريق الإيراني، وهم: علي رضا، شجاعي، نوديهي، أنصاري، موهارامي، مسلمان، بورجارا، جودوين، بنيان، نور الله، أما الجدد 11 لاعبًا، وهم: حمد لاك، فارجي، أجايي، ترابي، سارلاك، أسدي، أوميد، مهدي، باكديل، ألكسير، وديحجاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى