الالعاب المختلفةالالعاب المختلفة الدولية

أخضر السلة يواجه الأردن في افتتاح بطولة الملك عبدالله الثاني

الرياض ابوعبدالعزيز

■يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة السلة مع نظيره الأردني غداً الاثنين في افتتاح بطولة الملك عبدالله عند الساعة 7.00 مساء والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة السلة بمشاركة منتخبات ( السعودية – الأردن أ- الأردن ب- مصر- تونس – الفلبين ) وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويلتقي صاحب المركز الأول مع الرابع والثاني مع الثالث غير ان نتائج منتخب الأردن ب غير محتسبة .

*مختار البطولة استعداد للمحلق الآسيوي*
رئيس البعثة الاستاذ يسار مختار قال ان البطولة تعد استعداد للمنتخب السعودي الاول الذي سيخوض بعد نهاية البطولة تصفيات الملحق الآسيوي بمشاركة منتخبي الهند وفلسطين .
لافتاً ان الاخضر اقام معسكر داخلي بالرياض واستكمله في الأردن وان الفريق في حالة فنية جيدة بقيادة المدرب الوطني علي السنحاني .
مثمنا دعم وزارة الرياضة للمنتخب والاتحاد السعودي لكرة السلة بتوفير جميع احتياجات المنتخب ، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور غسان طاشكندي الذي يتواصل بشكل يومي مع البعثة ، متمنيا التوفيق للمنتخب في تحقيق الطموحات والوصول بكرة السلة إلى العالمية بإذن الله.

*السفير السعودي يحتفي بالمنتخب*
استقبل السفير السعودي في الأردن الاستاذ نايف بن بندر السديري المنتخب السعودي لكرة السلة بمقر السفارة السعودية وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم بالبطولة .
وفي نهاية الاستقبال قدم الاستاذ يسار مختار رئيس البعثة الشكر والتقدير لسعادة السفير على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى