العميد الاتحادي

صحف السعودية| القادسية يهدد ميركاتو الاتحاد وصفقة جديدة في الأهلي

فايز الرفاعي

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم “سعودي سبورت” فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 25 يوليو 2021..

الاقتصادية

ابتسمت جولة الإعادة لحسين علي رضا لاعب المنتخب السعودي للتجديف في تصفيات التجديف “فردي”، ضمن دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، حيث حل ثانيا أمس، مسجلا 8:06.78 دقيقة، خلف الزيمباوي بيتر جيلبين (7:35.16 دقيقة)، ومن المنتظر أن يخوض الدور ربع نهائي صباح اليوم.

عكاظ

تنتظر إدارة القادسية باقي مستحقات انتقال لاعب الفريق هارون كمارا إلى صفوف الاتحاد البالغة 11 مليون ريال، بعد صدور عدة قرارات من غرفة فض المنازعات ولجنة الانضباط باتحاد الكرة التي ألزمت العميد بتسديد مستحقات اللاعب المتأخرة.

الرياضية

حصل الأهلي على توقيع المقدوني أليوسكي ظهير أيسر ليدز يونايتد، لمدة موسمين، مقابل 2.7 مليون يورو في العام الواحد راتبا سنويا.

الجزيرة

وقعت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان عقداً مع حارس المرمى فواز القرني ينتقل بموجبه لحماية عرين الليث لـ 3 مواسم قادمة من الاتحاد.

الرياض

يلتحق الثنائي جوستافو كويلار وأندري كاريلو بمعسكر الهلال غدا الإثنين بعد تمتعهما بإجازة قصيرة بعد فراغ مشاركتهما مع منتخب بلديهما خلال فترة توقف نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى