الزعيم الهلالي

الشايع يقود التدريبات.. وقرار عودة 4 لاعبين معلق
«مصر» تجهز الزعيم الشاب للدفاع عن لقبه

عودة الرباعي الخيبري ورديف والجوير والقحطاني بيد جارديم

«الجزيرة» – طارق العبودي:

بدأ فريق شباب الهلال لكرة القدم تحضيراته للموسم الكروي الجديد، تحت إشراف المدرب الوطني تركي الشايع بعد توقف امتد لأكثر من شهرين.

وستستمر التدريبات اللياقية والبدنية في الرياض لمدة 9 أيام مع فحوص طبية روتينية قبل المغادرة إلى مصر يوم الاثنين 2 من أغسطس المقبل لإقامة معسكر إعدادي يتخلله مباريات تحضيرية متفاوتة القوة، حيث بدأت الاتصالات الهلالية بعدد من الأندية المصرية لملاقاتها ودياً.

وانضم للفريق مجموعة من اللاعبين المصعدين من فريق درجة الناشئين تحت 17 سنة، في الوقت الذي انتهت علاقة 9 آخرين بدرجة الشباب لانتهاء السن القانونية التي تخولهم بالمشاركة بهذه الفئة وهم: عبدالله البيشي وأحمد آل جبيع وعبدالرحمن الدخيل وناصر السبيعي ونواف المفرج ونواف العريفي وسعد الناصر وتركي المطيري وعبدالله القباني، بعضهم تم الاستغناء عنهم وإسقاطهم، وبعضهم يشارك حالياً مع الفريق الأول في معسكره في النمسا.

في حين ما تزال الفرصة متاحة لمشاركة الرباعي محمد الخيبري ومحمد القحطاني ومصعب الجوير وعبدالله رديف مع فريق درجة الشباب في الموسم الجديد في حال موافقة جارديم على ذلك حيث يعسكرون حالياً مع الفريق الأول رغم إدراجهم في فئة الشباب.

تجدر الإشارة إلى أن الزعيم الشاب سيدافع عن لقبه بطلاً للدوري الممتاز تحت 19 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى