الزعيم الهلالي

جارديم يواصل التركيز على النواحي الفنية.. وبرنامج علاجي مكثف للقحطاني
الهلال يواجه اليريا السلوفيني في ثاني مبارياته الإعدادية في النمسا

من تدريبات الهلال في النمسا

«الجزيرة» – طارق العبودي:

يواجه فريق الهلال الكروي عند السادسة من مساء اليوم بتوقيت المملكة نظيره «اليريا ليوبليانا السلوفيني» في ملعب غيموند بالنمسا في اليوم الرابع عشر من معسكره الاعدادي المقام هناك في مدينة سالزبورغ، وهي المباراة الثانية ضمن سلسلة المباريات المجدولة في البرنامج، التي افتتحها الخميس الماضي بالفوز على زيليزنيكار الصربي بـ 3أهداف مقابل هدف.

وسيواصل البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال اللعب بفريقين مختلفين على مدار الشوطين من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين إلى جانب تجريب بعضهم في غير مراكزهم الأصلية، كما فعل في المباراة الأولى عندما اشرك جحفلي في مركز المحور وناصر الدوسري في الظهير الأيسر في الشوط الثاني.

وكان جارديم قد اكتفى امس الاول الجمعة بتمارين استرجاعية لمن شاركوا اطول وقت في مباراة الخميس، في حين أدى بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً تخلله مناورة كروية مصغرة على جزء من مساحة الملعب غلب عليها الجانب الفني، بينما كان مران امس السبت اعتيادياً لجميع اللاعبين.

من جهة ثانية أعد الجهاز الطبي للفريق برنامجاً علاجياً مكثفاً للاعب الشاب محمد القحطاني الذي تعرض للاصابة في مباراة زيليزنيكار حرمته من اكمالها، وانضم اللاعب الى زميله الشاب سعد الناصر الذي مازال يطبق برنامجاً علاجياً ولم يدخل التدريبات بعد اصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

هذا، وتقرر أن يلتحق الثنائي كاريلو وكويلار بمعسكر الهلال في النمسا غداً الاثنين بعد أن تمتعا بإجازة قصيرة أعقبت مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى