الدوري السعودي

ألف مشجع في احتفالية الصعود إدارة الطائي تكافئ لاعبيها بـ 150 ألفا والقنوات الرياضية تنقل الحدث

حائل – محمد الجار الله

تسلم إدارة نادي الطائي لاعبي فريقها الأول لكرة القدم 150 ألف ريال لكل لاعب تمثل مكافأة صعود الفريق إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم المقبل، وذلك في حفل الصعود بعد غياب دام 13 عامًا.
ويحتضن النادي الحائلي الحفل، الذي يُجرى، غدًا، في حضور كبار أعضاء الشرف، ومحبي النادي، واللاعبين والإدارة، و1000 مشجع من الشباب والعائلات، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا. ويشتمل الحفل على عدد من الفقرات المتنوعة، إلى جانب تكريم لاعبي الفريق، والجهازين الفني والإداري بميدالية المركز الثالث، مع تسليمهم مكافأة الصعود.
وسيصعد الطائيون على منصة خاصة، يبلغ عرضها 60 مترًا، وارتفاعها ستة أمتار، وسط إطلاق ألعاب الليزر، والإضاءات الخاصة، إلى جانب تقديم عرض مرئي عبارة عن فيلم سينمائي بعنوان “معادلة آروقيت”، يحكي قصة الطائي والريمونتادا التاريخية التي صنعها في الموسم الماضي بعد أن كان متذيلًا لترتيب دوري الدرجة الأولى دون نقاط حتى الجولة الخامسة، لتحدث بعدها انطلاقة قوية، لحق من خلالها الفريق بقطار الصاعدين إلى الدوري الممتاز في الجولة الأخيرة منه.
وقد أبلغت “الرياضية” مصادر خاصة بأن القنوات الرياضية ستنقل الحدث على الهواء مباشرةً.
من جانبه، أوضح لـ “الرياضية” خلف الحمود، مدير المركز الإعلامي في نادي الطائي، أن التحضيرات للحفل بدأت فور إعلان الطائي صعوده إلى الدوري الممتاز رسميًّا، مبينًا أن “معادلة آروقيت”، الاسم الذي اختير للعرض المرئي، يرمز إلى الحصان الأسطوري الذي أعاد ترتيب الجياد في الأمتار الأخيرة من سباق دبي العالمي، ويملكه الأمير خالد بن عبد الله آل سعود، كاشفًا عن أن “الحفل سيشهد إطلاق تميمة الطائي، وستشكِّل مفاجأة للجمهور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى