الدوري السعودي

يحتاج نقطة.. الفيحاء يقترب من المحترفين

صورة التقطت أمس للاعبي فريق الفيحاء يحتفلون بفوزهم على النهضة بعد نهاية المباراة واقترابهم من الصعود إلى دوري المحترفين (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)

الدمام – الرياضية

اقترب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، من العودة إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد فوزه على مضيفه النهضة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن الجولة الـ 35 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وسجل الهدفين فيصل الجهني 11 وسواليو كواتارا 55.
ورفع الفيحاء رصيده إلى 79 نقطة جناها من 24 فوزًا وسبعة تعادلات وأربع هزائم فقط، وبات تفصله عن الصعود رسميًا نقطة واحدة من أصل تسع نقاط لا تزال متاحة له، أو يتعثر الطائي أو الجبلين في أي من مبارياتهما الثلاث المتبقية.
ويتقدم الفيحاء على الطائي والجبلين بتسع نقاط، قبل ثلاث جولات من النهاية.
وسيكون السيناريو الوحيد الذي يبعد الفيحاء عن دوري المحترفين الموسم المقبل، هو خسارته لجميع مبارياته الثلاث المتبقية، بما فيها مباراة الجولة المقبلة أمام الطائي في المجمعة، وفوز الجبلين والطائي في مبارياتهما الثلاث، ليصل الجميع للنقطة 79، وسيتم وضع جدول لمواجهات الفرق الثلاثة بعضها مع بعض، وفيها سيصبح للطائي 7 نقاط والجبلين 5، والفيحاء 4 . وكان الفيحاء فاز على الجبلين في الدور الأول 2-0 وتعادل معه في الثاني 1-1، وخسر من الطائي في الدور الأول 0-1، فيما فاز الجبلين على الطائي في الدور الأول 3-1 وتعادل معه في الثاني 1-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى