الدوري السعودي

تغريدات ابن نافل تحيي «هاشتاق».. وتتراوح بين رفض وتأييد

الرياض ـ الرياضية

تباينت آراء جماهير الهلال عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض لما كتبه فهد بن نافل رئيس النادي، عبر سلسلة تغريدات حول الأخبار التي تتحدث عن مفاوضات وانتقالات في الفريق حاليا.
وذهب السواد الغالب من المشجعين في ردودهم إلى تأييد مقاصد الرئيس الهلالي في تغريداته، فيما لم تخل ردود الأقلية من انتقادات وجهت لابن نافل نفسه وطريقته في التعاطي مع الأخبار وإدارة النادي.
وما بين مؤيد ومعارض، أحيا الهلاليون وسمهم الذي دشن صباح الأربعاء، وفيه هجوم واسع على ما أسموهم بـ”المتمصدرين”.
وجاء في تغريدات الرئيس الهلالي، أن فريقه يركز فقط على حسم بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع عدم اهتمامه بما يقال من بعض وكلاء اللاعبين من أجل تسويقهم في هذا الوقت الحرج من الموسم.
وتابع:” ‏أمام ‎الهلال أربع مباريات بمثابة “نهائيات” مصيرية غايتنا الفوز بها جميعها؛ للحصول على الدوري، وفي هذا المنعطف الحاسم بدأت تتزايد محاولات لتشتيت الهلال خارج الملعب بافتعال موضوعات غير دقيقة”.
ووصف رئيس الهلال ‏تلك المحاولات من وسطاء اللاعبين بالمنتفعة والتي يستخدمون فيها طُرقًا ملتوية لا يتسع المقام لشرحها من أجل تسويق موكلينهم، بالزج باسم ‎الهلال زيفًا، أو افتعال حملات إعلامية ممنهجة لتحقيق مآربهم.
واختتم ابن نافل تغريداته بإرسال رسالة واضحة إلى جماهير الهلال بمطالبتهم أن يكونوا ‏خط الدفاع الأول تجاه كل من يهدف لتحقيق مصالحه الشخصية على حساب النادي، إضافة إلى استمرار دعمهم للفوز ببطولة الدوري.
وبدأت إدارة فهد بن نافل، الأحد، تعاقداتها للموسم الجديد بضم المالي موسى ماريجا مهاجم بورتو، بشكل رسمي، لدعم خط هجوم الفريق في صفقة انتقال حر، فيما تنشط في مفاوضات جادة لكسب توقيع البرازيلي تاليسكا لاعب جوانزو الصيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى