النصر العالمي

النصر يطلب مهلة قبل حسم نقاطه الانضباط تهدد الأصفر بالمادة 85 بسبب مستحقات آل سالم

الرياض – خالد الرشيد

طلبت إدارة نادي النصر، من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مهلة لمدة شهر بعد تلقيها خطابًا للمطالبة بسداد مستحقات عبد الله آل سالم، مهاجم الفريق السابق، خلال خمسة أيام، بحسب ما أوضحته لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر نفسها، أن إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، ردت على خطاب اللجنة بطلب مهلة لمدة شهر من أجل رصد الالتزامات المالية المترتبة على النادي، وعمل تسويات مع الدائنين، في الوقت الذي تجري فيه مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله حول السداد.
وجاء رد النادي العاصمي بعد تلقيه خطابًا من لجنة الانضباط والأخلاق، في الثاني من مايو الجاري، أمهله فيه 5 أيام لتنفيذ القرار الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي بسداد مستحقات اللاعب عبد الله السالم البالغة 7768000 ريال، منها 6 ملايين ريال تمثل كامل قيمة العقد، و1.4 مليون ريال نتيجة إخلال النادي بالعقد دون سبب مشروع، وإلزام النادي بدفع 348 ألف ريال حصة من تكاليف التحكيم، و20 ألفًا أتعاب محاماة.
وبدأت فصول القضية بعد أن استعار نادي النصر السالم من الفيحاء في يناير 2019م، مع وجود بند يُتيح له شراء عقده نهائيًا خلال الميركاتو الصيفي، وقد فعّلت إدارة النادي السابقة بقيادة سعود آل سويلم البند، لكن إدارة صفوان السويكت رفضت الاعتراف بالأمر وأعادت اللاعب إلى ناديه السابق.
ورصدت “الرياضية” خطاب لجنة الأخلاق والانضباط المرسل بتاريخ 2 مايو إلى إدارة مسلي آل معمر، رئيس النصر الجديد، والذي يفيد بأنه في حال عدم التنفيذ سيتم العمل بأحكام المادة 85 من لائحة الانضباط والأخلاق، والتي تصل إلى الحرمان من أي نشاط يتعلق بكرة القدم، والهبوط إلى درجة أدنى للأندية، أو حسم 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى