الأهلي الملكي

ريجيكامب يتخذ قرارا ناريا لتعويض غياب السومة

سعودي 360 – سمير السيد

كشفت تقارير صحفية، عن أولى قرارات الروماني لورينت ريجيكامب، المدير الفني لفريق أهلي جدة، لتعويض غياب مهاجمه السوري عمر السومة، خلال الفترة المُقبلة.

وغاب السومة عن مباراة فريقه أمام الدحيل القطري والتي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021.


وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها عمر السومة قد بيّنت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.


وتبيّن أن عمر السومة يحتاج لبرنامج علاجي يمتد لـ3 أسابيع في العضلة الخلفية، من أجل العودة والمشاركة مع فريقه فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الجاري.

أولى قرارات ريجيكامب

ويعمل المدرب الروماني على تشكيل توليفة جديدة تستطيع تعويض غياب السومة عن الأهلي في مباراة التعاون، المقرر إقامتها يوم الجمعة المُقبل، والمؤجلة من الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت مباراة الدحيل قيام المدرب الروماني باللعب بمهاجم وهمي وهو سلمان المؤشر، وخلفه 5 لاعبين في وسط الملعب مع وجود تعليمات هجومية للظهيرين عبدالرحمن غريب وحسين المقهوي، وبجانبهما الثنائي إلفيس ساريتش وإدريس فتوحي بمنتصف الملعب.

وبات من المتوقع أن يبدأ ريجيكامب مباراة التعاون، بالمهاجم الشاب هيثم عسيري ، بعد مستواه الجيد أمام الدحيل باستثناء الفرصة الأخيرة التي أضاعها في اللقاء.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تجهيز عمر السومة لمواجهة الهلال في الجولة الـ 28 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين في الـ 19 من مايو الجاري.

ويحتل الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي بينما التعاون يتواجد في المركز الرابع وفي جعبته 41 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى