الزعيم الهلالي

مساعد مورينيو يقود الهلال

الرياض – عبدالله الحنيان

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن إدارة الهلال توصلت إلى اتفاق مع البرتغالي خوسيه مورايس لتولي قيادة الدفة الفنية في الفريق، بدلاً من البرازيلي روجيرو ميكالي الذي قررت الإدارة الزرقاء إقالته أخيرًا.
ووفقًا للمصادر ذاتها، جاء اختيار مورايس بالنظر إلى معرفته بأندية المنطقة، ونجاحاته التدريبية التي كان آخرها مع جيونبوك الكوري الجنوبي الذي حقق معه جائزة أفضل مدرب في الدوري الكوري في العام 2019، قبل إقالته في ديسمبر الماضي.
وسبق لمورايس البالغ من العمر 55 عاماً، العمل في السعودية، حيث أشرف على تدريب الحزم، ومن ثم الفيصلي، قبل أن ينتقل إلى الشباب ويتوج معه بكأس السوبر.
وعمل مورايس مساعداً لمواطنه جوزيه مورينيو في عدة أندية، أبرزها تشلسي الإنجليزي، وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني.
وكان الفريق العاصمي صعد إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2021 رغم خسارته (2-0) أمام شباب الأهلي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى، مستفيداً من تعادل الأهلي والدحيل 1-1.
وتنتظر أزرق العاصمة مواجهة حاسمة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الجمعة، أمام الشباب ضمن مباريات الجولة الـ26 على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب. مساعد مورينيو يقود الهلال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى