النصر العالمي

مينيزيس يفاجئ السد بخطتين

الرياض ـ بندر العتيبي

كشف لـ “الرياضية” مصدر خاص، عن أن عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، سيغيب من أسبوع إلى 10 أيام، وذلك نتيجة الإصابة التي تعرض لها في لقاء فريقه الأخير أمام الوحدات الأردني.
ووفقًا للمصادر ذاتها، خضع عسيري أمس لفحص بالأشعة على موضع إصابته في العضلة الخلفية، وتبين وجود تمزق من الدرجة الأولى، يحتاج للعلاج والتأهيل من أسبوع إلى 10 أيام.
وعلى صعيد التحضيرات الميدانية لفريقه الأصفر اجتمع البرازيلي مانو مينيزيس بشكل مطول مع لاعبيه قبل انطلاق التدريب، وطالبهم بالتركيز العالي، خاصة أنه سيطبق أكثر من أسلوب في مباراة اليوم أمام السد القطري في دوري أبطال آسيا للمحترفين.
وأكد المدرب البرازيلي للاعبيه على أهمية التركيز لاحتمالية تغيير الأسلوب في أي لحظة أثناء مجريات المباراة.
وفرض مينيزيس مناورة اعتمد في بدايتها على اللعب بأسلوب 3ـ5ـ2، بوجود الثلاثي عبد الله مادو وعلي لاجامي وعبد الإله العمري في خط الدفاع، وأمامهم الخماسي سلطان الغنام وعبد المجيد الصليهم وبيتروس وعلي الحسن وعلي الخيبري، وأمامهم المغربيان نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله، وفي منتصف المناورة عاد إلى أسلوب 4ـ5ـ1، مع الإبقاء على نفس الأسماء، مع إعادة الغنام إلى الظهير الأيمن وأمامه أمرابط، ولاجامي في الظهير الأيسر، والصليهم في الوسط الأيسر.
وسيفتقد النصر لخدمات سامي النجعي بداعي تراكم البطاقات الصفراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى