النصر العالمي

حقق انتصارين وتعادل مرة في بداية الدور الثاني
60 % النصر لا يخسر الإياب

الرياض – سعد الفراج

حقق فريق النصر الأول لكرة القدم انتصارين مع انطلاقة مواجهات الإياب في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا مقابل خسارتين وتعادل، ابتداءً من 2011 وبلغت نسبة عدم الخسارة للفريق العاصمي 60 في المئة.
وكانت بداية مواجهات الإياب للفريق الأصفر أمام السد في 2011 والتي انتهت آنذاك بالتعادل 1-1 سجل للنصر حسين عبد الغني اللاعب السابق والمدير التنفيذي لفريق كرة القدم الحالي. وجاءت المواجهتان الثانية والثالثة بخسارتين متتاليتين أمام كل من برسبوليس إيران في 2015 بهدف نظيف وأمام الدحيل برباعية مقابل لا شيء في 2016.
وكسب النصر في 2019 نظيره الزوراء في مواجهة الإياب بهدفين مقابل هدف سجلهما يحيى الشهري ونواف الفرشان.
وكان الانتصار الثاني للنصر في دور الإياب أمام سباهان أصفهان الإيراني وانتهت بهدفين مقابل لا شيء سجلهما عبد الله مادو والمغربي عبد الرزاق حمد الله.
ويخوض فريق النصر غدًا أولى مباريات دور الإياب خلال النسخة الجارية أمام فولاد خوزستان الإيراني ويستهدف إلى تحقيق الفوز للابتعاد بالصدارة بعد تعادلهما بالنقاط لكل منهما 5 في دور المجموعات.


مينيزيس يُقسّم النصراويين
قسم البرازيلي مانو مينيزيس مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم لاعبيه إلى مجموعتين أمس خلال الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة فولاذ غدًا ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وخضعت المجموعة الأولى التي شاركت في مباراة فولاذ أمس الأول إلى تدريبات استرجاعية وبعد ذلك توجهت إلى المسبح والجاكوزي.
فيما أدت المجموعة الثانية التي لم تشارك في اللقاء الماضي تدريبات لياقية متنوعة وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية من خلال مناورة على منتصف الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى