الأهلي الملكي

العقد يبدأ الموسم الجديد.. واللاعب يطالب بمستحقاته
5 ملايين تنقل المولد إلى الاتفاق

الدمام ـ وليد الصيعري

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن إدارة نادي الاتفاق اتفقت مع سعيد المولد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على توقيع عقد احترافي معه لمدة موسمين بقيمة بلغت 5 ملايين ريال “2.5 مليون ريال في الموسم الواحد” تبدأ من الموسم الجديد.
وكان المولد دخل في الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لناديه الأصلي، نهاية يناير الماضي، حيث لعب عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق، دورًا كبيرًا في حسم هذه الصفقة بعد أن تواصل مع اللاعب وأبلغه رغبة النادي بالتعاقد معه.
وبينت المصادر ذاتها أن النادي الأهلي مدين للمولد بمستحقات تقارب المليوني ريال، وذلك بعد أن رفض عبد الإله مؤمنة، رئيس نادي الأهلي، توقيع مخالصة مالية معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن طلب اللاعب توقيع مخالصة مالية شريطة التنازل عن كافة مستحقاته، إلا أن الرئيس رفض فكرة المخالصة وطلب من اللاعب جلب عقد من أي نادٍ من أجل التوقيع معه.
من جانبها، تواصلت “الرياضية” مع إدارة نادي الاتفاق من أجل التعليق على هذا الخبر، إلا أن الإدارة رفضت التعليق، وأكد خالد الناصر، مدير الإعلام والاتصال بنادي الاتفاق، أن سياستهم في النادي هي “عدم التعليق على أي مفاوضات قائمة أو أخبار من هذا النوع”، وأضاف: “الحسابات الرسمية للنادي يُعلن من خلالها أي خبر أو صفقة تتم بشكل نهائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى