الدوري السعودي

الفتح يوقف انتفاضة الباطن

حفر الباطن – الرياضية

عاد فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى الانتصارات بعد تغلبه على الباطن مضيفه 2-0، في المواجهة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب نادي الباطن ضمن مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان الفتح تلقى 3 خسائر متتالية خلال الجولات الماضية من الدوري أمام الاتفاق والهلال وأبها، قبل أن يعود ويحقق الانتصار على الباطن.
ورفع الفتح رصيده إلى 28 نقطة في المركز الـ11، في حين توقف رصيد الباطن عند النقطة الـ28 في المركز الـ10.
الفتح احتاج إلى 26 ثانية فقط حتى يتقدم في المباراة عن طريق المغربي مراد باتنا الذي استغل تقدم الأوروجوياني كامبانيا حارس الباطن وسدد كرة ساقطة سكنت شباك أصحاب الأرض، واصل بعدها الفتح تهديده لمرمى الباطن بغية إضافة الهدف الثاني وكان قريباً لولا براعة كامبانيا.
وقبل نهاية الشوط الأول ألغى رائد الزهراني حكم المباراة هدفًا سجله الباطن بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد VAR لينتهي الشوط الأول بتقدم الفتح بهدف وحيد.
في الشوط الثاني أضاف الهولندي ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني للفتح بعد تلقيه عرضية أرضية مميزة من المغربي باتنا ويضعها في شباك الباطن محرزاً ثاني أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة 66.
وأضاع الفتح العديد من الفرص في ما تبقى من المباراة لتنتهي المواجهة بانتصار الفتح 2-0، وينجح في إيقاف سلسلة نتائج الباطن الإيجابية حيث لم يتلقى أي خسارة خلال المباريات الـ5 الأخيرة.
ويلاقي الباطن في الجولة المقبلة نظيره النصر،السبت، 20 مارس، في حين يواجه الفتح نظيره الأهلي في اليوم ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى