الأهلي الملكي

وكيل بلعمري: لا نعترف باتفاقية البلطان

الرياض ـ سلطان العتيبي

أوضح مجيد بوعامر، وكيل الدولي الجزائري جمال بلعمري، لاعب فريق ليون الفرنسي الأول لكرة القدم، أن مفاوضات موكله مع النادي الأهلي السعودي لم تصل إلى صيغتها الرسمية حتى الآن، موضحًا أنه لا يوجد اتفاق بين بلعمري والأهلي.
وقال بوعامر لـ”الرياضية”: “هذه المفاوضات لم تبدأ رسميًّا، والمحادثات لا تزال شفهية، ومن الصعب الحكم عليها أو الحديث عن المرحلة التي وصلت إليها، وسيتبين مصيرها خلال الأسبوعين المقبلين”.
وأضاف: “بصراحة هذه الأخبار تسببت في مشاكل لجمال بلعمري هنا في فرنسا مع ناديه ليون، نظرًا لكثرة الأحاديث عن عودته إلى الملاعب السعودية، على الرغم من أنه مرتاح في ناديه ويتدرب مع الفريق”. وأمام تصريحات خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، التي تحدث فيها إلى قناة النادي الرسمية عبر اليوتيوب، وذكر أن جمال بلعمري مطالب بدفع مبلغ مالي للشباب في حال عاد إلى السعودية، رد بوعامر وكيل اللاعب بقوله: “المحامي التونسي علي عباس، الخبير بلوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، رد على حديث البلطان، وأنا بصراحة أول مرة في حياتي أسمع عن هذه الاتفاقية التي ذكرها الرئيس”.
وحول حديث البلطان بأن غرفة ملابس الشباب أكثر إيجابية بعد رحيل بلعمري، اختتم بوعامر حديثه لـ “الرياضية” أن هذه أمور تخص الرئيس، لا يوجد رد عليها وقال :”لا تهمنا، الله يعينه ويساعده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى