الدوري السعودي

نتائج الجولة العاشرة من دوري الشباب وترتيب الفرق

سبورت

تغلب فريق القادسية على مضيفه أبها بنتيجة 0-7 في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، في افتتاح الجولة العاشرة للدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب تحت19، وبهذا الفوز يصبح القادسية بالمركز الثالث بـ 19 نقطة، فيما تجمد رصيد أبها عند رصيده السابق بنقطة واحدة في المركز 16 والأخير.
فيما خسر فريق هجر من ضيفه أحد بنتيجة 1-0، من ذات الجولة، ليصبح أحد بالمركز التاسع بـ 14نقطة ، فيما بقي هجر على رصيده السابق بـ 4 نقاط في المركز الـ 15.
وحقق الفتح فوزًا على الطائي بنتيجة 3-1، ليصبح بالمركز السابع بـ 15 نقطة، وبقي الطائي على رصيده السابق بـ 8 نقاط في المركز الـ 13، وتعادل النصر مع ضيفه التعاون بنتيجة 1-1، ليحتل النصر المركز الأول بـ 23 نقطة، ويرتفع رصيد التعاون لـ 6 نقاط بالمركز الـ 14.
وانتصر الفيصلي على مضيفه الهلال بهدف دون رد، ليرتفع رصيده لـ 17 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الهلال عند 23 نقطة بالمركز الثاني، كما تغلب الشباب على ضيفه الفيحاء بنتيجة 0-5، ليرتفع رصيده لـ 16 نقطة بالمركز السادس، وبقي الفيحاء على رصيده السابق بـ 13 بالمركز الـ 11 .
وفي جدة حقق الأهلي فوزًا على الاتحاد بهدف دون رد، ليقفز للمركز الـرابع بـ 19 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 9 نقاط في المركز الـ 12 .
وفي آخر مباريات الجولة انتصر الوحدة على الاتفاق بنتيجة 4-1 ، ليصبح بالمركز الـ 8 بـ 14 نقطة، فيما بقي الاتفاق بالمركز العاشر بـ 13 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى