الزعيم الهلاليالنصر العالمي

“ماريغا” يمنح التقدم للهلال في الشوط الأول ضد النصر.. وطرد لاجامي

حسم فريق الهلال نتيجة الشوط الأول لصالحه أمام نظيره النصر، بهدف دون رد، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2021

سجل الهلال هدفه في الدقيقة (17) عن طريق لاعبه موسى ماريغا، بعد هجمة مرتدة لصالح الأزرق، ومن ثم تمريرة إلى ماريغا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء، ارتطمت بعبد الله مادو، وسكنت شباك حارس مرمى النصر.

أحداث الشوط الأول

بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين، حيث شهدت الدقيقة الأولى من المباراة، سقوط موسى ماريغا لاعب الهلال، مع مطالبات بركلة جزاء دون احتساب أي مخالفة من حكم المباراة.

وشهدت الدقيقة (4) كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح النصر على رأس عبد الله مادو، وبعد خروج خاطيء من عبدالله المعيوف حارس الهلال، لكن شتتها الدفاع لتصل إلى تاليسكا على حدود منطقة الجزاء سددها لكن بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة (5) جاءت عرضية أرضية من موسى ماريغجا من الطرف الأيمن لصالح الهلال، ولكن شتتها دفاع النصر بنجاح، قبل أن يتعرض محترف النصر تاليسكا إلى الإصابة بعد تدخل من مدافع الهلال وتوقف اللعب

وشهدت الدقيقة (10) تسديدة من البرازيلي بيريرا من على حدود منطقة جزاء النصر، لكن بعيدة عن المرمى. ليواصل الهلال ضغطه فيالدقيقة (14) بتسديدة من سالم الدوسري من على حدود منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى أيضًا.


وفي الدقيقة (23) حاول النصر إدارم هدف التعادل، من خلال تصويبة قوية من تاليسكا من مخالفة من خارج منطقة الجزاء، اخترقت حائط الصد، لكن وصلت سهلة إلى حارس المرمى. بعد أن حصل لاعب الهلال جانج هيون سوو، على بطاقة صفراء.

وشهدت الدقيقة (31) تصويبة قوية من تاليسكا من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى الهلال، لترتد إلى اللاعب مرة أخرى وسدد كرة قوية للغاية من خارج يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وحاول لاعبو النصر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (35) من تسديدة من لاجامي من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال. وبعدها في الدقيقة (37) جاءت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح النصر شتتها دفاع الهلال بنجاح.

وشهدت الدقيقة (41) كرة عرضية من سلطان الغنام، من الطرف الأيمن على رأس عبد الإله العمري، سددها لكن تصل سهلة إلى حارس مرمى الهلال. قبل أن تشهد الدقيقة (45) تسديدة من تاليسكا من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بسالم الدوسري لاعب الهلال لتنتهي الخطورة.

وفي الدقيقة (45+2) منح حكم المباراة البطاقة الحمراء، وطرد مباشر للاعب النصر علي لاجامي بعد تدخل قوي على محترف الهلال موسى ماريغا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى